15th Nov 2018

اهل و الفن

نادية الجندى: الحكم على الفنان بعمره فكرة خاطئة

Today 13 minutes ago (no comments)

القاهرة- اكدت الفنانة نادية الجندي، أن الحكم على الفنان بعمره فكرة خاطئة تمامًا، لأن المقياس الحقيقي للفنان ليس عمره أو شكله أو مظهره، لأن الموهبة هي الأساس.
وقالت في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن الفنان في هوليوود يعمل حتى النفس الأخير، وهذا يكون له دافع معنوي كبير للفنان، وأشارت إلى أنها لا تهتم بما يقال عنها، رغم أنها تقبل النقد القائم على موضوع وقضية، وليس الهادم الذي يهدف إلى التجريح.

[+]

بعد تناوله لحمًا مغطى بالذهب.. عيسى المرزوق: أنا حرّ في بطني (فيديو)

Today 1 hour ago (no comments)

متابعات ردّ الفنان الكويتي عيسى المرزوق على الانتقادات التي تعرض لها، بعد قيامه بنشر مقطع فيديو له أثناء تناوله طبق لحم مغطى بالذهب.

وقال المرزوق في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”: “يعني كمية السب اللي جاتلي شيء رهيب.. يعني المطعم مرحب فيني شو أسوي أطق الطبق، وأقوله ما تطعمني يااه..

[+]

شيرين في الكويت 7 ديسمبر: إليكم 12 أغنية من نسّاي

Today 1 hour ago (no comments)

القاهرة – تستعد المطربة شيرين لإحياء حفل غنائي ضخم 7 ديسمبر المقبل داخل أحد فنادق الكويت الكبرى.

ومن المقرر أن تحتفل شيرين عبدالوهاب بألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “نسّاي” والتي طرحته على موقع “يوتيوب” خلال الأسابيع الماضية، والذي تضمن 12 أغنية منها طيّبة وجدعة، وزمان وضعفى وكدابين، وحُبّه جنة”.

[+]

“كتف قانونى”.. مسلسل كوميدى إنتاج مصرى فلسطينى

Yesterday 07:29 (2 comments)

القاهرة – وقعت شركتي “دي لايت” المصرية وشركة “رمسيس الحديثة”، برتوكول تعاون مع إتحاد الفنانين الفلسطينيين ﻹنتاج مسلسل درامي تحت عنوان “كتف قانونى”.

وحضر توقيع البروتوكول، كل من مصر كل من، المنتج عصام طنطاوي والمنتج محروس المصري، ومن فلسطين كل من، الدكتورة سلمى كامل والدكتور محمود كامل والمخرج عادل الأعصر والمؤلف فتحي الجندي، ومن الفنانين حضر كل من، محمد نجاتي وياسر الزنكلوني محمد مرزبان ووفاء سالم ووندى بهجت وأحمد سعد وكريم الحسينى وسيد جبر وأيمن قنديل، والفنانة سميرة صدقي

ومسلسل “كتف قانوني” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف فتحي الجندي، ومن المقرر أن يتولى إخراج العمل المخرج عادل الأعصر.

[+]

الإعلام الإسرائيلي يستعين بالفنان المصري عادل إمام (فيديو)

2 days ago 16:37 (7 comments)

الناصرة ـ متابعات: وظف الإعلام الإسرائيلي فيديو قديم للفنان المصري عادل إمام في حربه الإعلامية ضد الفلسطينيين.

واستعانت صفحة “إسرائيل بالعربية”، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بتصريحات الفنان المصري يهاجم فيها بشدة المقاومة الفلسطينية على خلفية إطلاقها الصواريخ من قطاع غزة تجاه المستوطنات الإسرائيلية، ما أسفر عن خسائر مادية، وحالة من الهلع في صفوف الإسرائيليين من سكان المناطق الجنوبية المتاخمة للقطاع، وفقاً لمقابلة مع مقدم البرامج عمرو الليثي.

[+]

تامر حسني يكشف سبب رفضه “ذا فويس” (فيديو)

2 days ago 09:51 (no comments)

القاهرة – كشف الفنان المصري تامر حسني عن سبب رفضه المشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” للكبار، مشيرًا إلى أنه رفض أن يكون حكمًا على أشخاص مقاربين لعمره.

وقال في تصريحات تلفزيونية “كان عندي مبدأ معين كده يمكن أنا الوحيد اللي شايفه..

[+]

أنغام: لم أتزوج أحمد عز فى السر

2 days ago 09:40 (no comments)

القاهرة – قالت الفنانة أنغام إنها تزوجت 3 مرات، مؤكدة أن زواجها من الفنان أحمد عز لم يكن سرًا، بل إنه لم يكن معلنا للجمهور فقط، وأن أهلها وجيرانها كانوا يعلمون به.

وأضافت “أنغام” أثناء استضافتها في برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني المذاع عبر فضائية “MBC” أنها ترفض فكرة الزواج سرًا وأنه ليس هنالك ما يجبرها على الزواج بهذه الطريقة، وأن هنالك فرقًا بين الزواج سرا وعدم إعلانه للجمهور فقط، مؤكدة أنها تتعامل مع الشائعات بالتجاهل.

[+]

وفاة الفنان اللبناني نبيل الأظن في فرنسا بعد صراع مع المرض

2 days ago 09:00 (no comments)

متابعات – توفي المخرج المسرحي والكاتب الفرنسي اللبناني الأصل نبيل الأظن، يوم الاثنين، في أحد مستشفيات بلدة أفينيون الفرنسية بعد صراع مع المرض عن 69 عامًا.

ونعاه عدد من المسرحيين والفنانين اللبنانيين، ممن عاصروه وعملوا معه وتتلمذوا على يديه.

وكتب الشاعر والكاتب اللبناني عيسى مخلوف على حسابه بفيسبوك: “في اتصالنا الهاتفي الأخير، قال: لم يعد في استطاعتي أن أتحمل”.

[+]

اليسا تنفي خبر وفاتها في دبي

3 days ago 22:12 (no comments)

 

دبي ـ متابعات: عبر جمهور المطربة اللبنانية، إليسا، عن قلقهم من الأنباء التي انتشرت بقوة، اليوم الاثنين، بشأن وفاتها في حادث سير مروع في إمارة دبي الخليجية.

ولكن سارعت إليسا بنفي الشائعة، عبر حسابها على “تويتر”، وغردت: “شائعات غبية في كل مكان، أنا بخير، لا حادث ولا وفاة، توقفوا عن الترويج للأخبار المزيفة”.

[+]

أسرار تذاع لأول مرة يحكيها الموسيقار فاروق سلامة فى الفيلم التسجيلي ملك الاكورديون وزواجه من المطربة المغربية “سونيا”

3 days ago 14:18 (no comments)

 راي اليوم- الرباط – خاص

قال عادل عمر منتج الفيلم التسجيلى فاروق سلامة ملك الاكورديون انه تحمس لانتاج الفيلم فى محاولة التوثيق لرموز الفن والثقافة المصرية، موضحا  “هذا دور جاد أسعى له مهما كلف الأمر فمن المهم ان تعرف الأجيال المصرية والعربية الجديدة رموزها”.

[+]
المُقاوَمة انتَصَرَت في الجَولةِ الأخيرة مِن الحَربِ في قِطاعِ غزّة.. ونِتنياهو ما كانَ يَقْبَل بَوقفِ إطلاقِ النَّار لو كانَ يَعلَم أنّ الاستمرار في صالِحِه.. ما هِي المُعادَلات الجَديدة التي رسَّخَتها هَذهِ الحَرب؟ وماذا يَعنِي إطلاق 400 صاروخ في يَومٍ واحِدٍ فقط؟ ولماذا استِهداف قناة الأقصى هَذهِ المَرّة؟
جواد نَصرُ الله يَلتَحِق بِوالِدِه على قائِمَة “الإرهابيّين العالَميّين” الأمريكيّة السَّوداء إلى جانِبِ ثَلاثَةٍ آخَرين على رأسِهِم العاروري.. لماذا جاءَ تَوقيتُ هَذهِ الخُطوَة مُتزامِنًا مع انتِصارِ المُقاوَمة في غزّة؟ وكيفَ سيَكون رَدُّ السيِّد نَصرُ الله عَليهَا؟ وما مَصيرُ مِلياراتِه المُودَعة في البُنوكِ الأمريكيّة!
انتَهى عُرسُ الانتِخابات النِّصفيّة وسيَتفرَّغ ترامب لتَنفيذِ مُخطَّطاتِه في المِنطَقة ابتداءً مِن صفقة القَرن وانتِهاءً بالنِّاتو السُّنِّيّ.. ماذا عن السعوديّة و”تذويب” جُثَّة خاشقجي؟ وماذا عَن مُستَقبل بن سلمان وهَل سيَنجو مِن العُقوبات؟
خالد الجيوسي: لماذا غابَ الأمير محمد بن سلمان عن استقبالِ وليّ عهد أبو ظبي محمد بن زايد؟ وهل مِن رِسالةٍ إماراتيّةٍ للعالم ذات مغزى؟.. قائد في الحرس الثوري الإيراني “يدوس” قبر الرئيس صدام حسين: هذا تعليقنا وردّنا.. وإلى “المُطَبِّعين الخانِعين”: هذا هُوَ مَصيرُ مَن يُحاوِل إنزالَ “العَلم الفِلسطيني”!
“نخوة أردني” افقدته حياته.. استنجدت به الام وحاول إنقاذ طفلتها فغرقا معا
انباء عن دخول الرئيس منصور هادي في موت سريري… وعلي محسن صالح الأحمر يظهر كخليفة له والرئاسة اليمنية تنفي
عراقيون يسخرون من “غرق” 7 مليارات دينار ببنك حكومي
الجزائر … الأمين العام للحزب الحاكم جمال ولد عباس يستقيل
أزمة “مؤمنون بلا حدود” : عائلة قنديل تطالب الدولة الاردنية بمعاقبة “محرضين كبار”
 سياسيون يعلقون على أحداث غزة مؤكدين أنها تبشر ببزوغ فجر جديد للأمة: نادر فرجاني: المقاومة أسقطت أسطورة إسرائيل.. عبد القادر ياسين: إخفاق إسرائيلي بامتياز.. خالد يوسف: أسقطت كل الأوهام وأثبتت أن المقاومة قادرة على الرد ووقف العدوان بشروطها.. كمال حبيب: الأمة تنفي خبثها ووهج المقاومة ينشر خيره وبركته في خلايا الأمة
الإعلام العبريّ: حماس أطاحت بليبرمان الذي لا يتعدّى كونه كاريكاتيرًا وتواجده بوزارة الأمن لن يترك أيّ بصمةٍ ولكنّ استقالته قد تدفع نتنياهو إلى تبكير الانتخابات
المطران عطا الله حنّا: تحيّة لغزّة وأجراس كنائسنا ستبقى تقرع في سماء بلادنا مع تكبيرات مساجدنا مؤكّدة على عراقة وجودنا وانتماءنا وجذورنا العميقة في هذه الأرض
بعد دعوة الرزاز الأردنيين للتشمير عن “سواعدهم”: جلسات عصف ذهني قريبا لأسس “مشروع نهضة وطني”..عودة محتملة مع مفهوم “مهني” لخدمة العلم العسكرية ولأول مرة شرطة نسائية في دوريات متحركة
 الاستعدادات الأخيرة لاطلاق القمر الصناعي المغربي “محمد السادس بي” من الأراضي الفرنسية لأهداف عسكرية ومدنية بما فيها رصد تحركات البوليساريو.. وقلق اسباني جزائري تجاه المواقع العسكرية والاستراتيجية
موقع استخباراتي اسرائيلي: دولة قطر وراء إسقاط ليبرمان
صحف مصرية: “مانشيت الأهالي” المثير بالبنط الأحمر عن “البطاطس” الموجه للسيسي! وعبد الخالق يتهم الحكومة بأنها تمثل قوى الثورة المضادة.. قميص خاشقجي.. حجازي: الثقافة المصرية حولت الأرض والسماء والنهر والبحر والطمى والرمل إلى وطن وتاريخ.. حادثة انتحار العروس السورية فائقة الجمال تهز حي ستة أكتوبر.. ماجدة الرومي تنحني لعلم مصر وتؤكد أن جيش مصر هو خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
صحيفة بريطانية: دعوة على ابن عم ملك البحرين لعدم دفعه 35 مليون دولار تعهد بها للقاء نجوم بوليوود
فوينيه أوبزرينيه: لماذا أعادوا العقوبات ضد إيران وهي لم تخرج من تحتها بعد؟
الشرق الأوسط: انشقاق ثاني وزير حوثي وغموض حول ثالث
30 عاماً على وثيقة “استقلال فلسطين”..متى يتحقق الحلم؟
مؤتمر باليرمو حول ليبيا.. هل يتجاوز الخلافات الدولية والصراعات المحلية؟
ليبرمان شعبوي يؤيد استخدام القوة مع الفلسطينيين
الدكتورة جيهان بابان: الموت الجماعي للثروة السمكية في العراق مؤشر اخر لمخاطر التدهور البيئي 
من هو “العاروري” الذي رصدت واشنطن مكافأة مالية لمن يقدم معلومات عنه؟
دكتور جمال المنشاوي: المقاومه تخرس إسرائيل.. والخليجيين المطبعين!
تمارا حداد: تصعيد لتمرير اتفاق التهدئة
ناريمان عواد: غزة وما ادراك ما غزة..
محمد محسن عامر: حرب الإبن الضال في تونس
صالح بن عبدالله السليمان: رمضاء أمريكا ونار إيران: هل ظلم الخليجيون طهران؟
فوزي بن يونس بن حديد: إدلب تترقّب… متى يكون الحسم العسكري؟
سيف ابراهيم: خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي!
 عبدالرحمن سهل يوسف: القمة الصومالية الأريترية الإثيوبية الفرص والتحديات؟
رأي اليوم