15th Nov 2018

رياضة

وليد سليمان لاعب الأهلي المصري يعتزل اللعب الدولي

Yesterday 19:56 (no comments)

محمد يونس/ الأناضول: أعلن وليد سليمان، لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، الأربعاء، اعتزاله اللعب الدولي والاكتفاء بما قدمه سابقا مع منتخب بلاده.

وقال سليمان، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رفعًا للحرج عن الجميع..

[+]

الترجي يجتاز مستقبل قابس بثلاثية

Yesterday 16:24 (no comments)

محمد يونس/ الأناضول

حقق فريق الترجي، اليوم الأربعاء، فوزًا على ضيفه مستقبل قابس بثلاثة أهداف دون رد في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة للدوري التونسي لكرة القدم.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الترجي الرياضي إلى 10 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مستقبل قابس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر وقبل الأخير، ويتصدر الصفاقسي الترتيب برصيد 19 نقطة.

[+]

اصابة 40 شخصا في احداث عنف بالجزائر خلال مباراة كرة قدم

Yesterday 16:08 (no comments)

الجزائر – (أ ف ب) – أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني بالجزائر،الاربعاء ان 18 شرطيا و22 مشجعا أصيبوا في أحداث عنف الثلاثاء خلال مباراة لكرة القدم في العاصمة الجزائرية.

وقالت مديرية الأمن الوطني في بيان نشرته عبر موقعها أنها سجلت “اصابة 18 شرطيا، 4 منهم في حالة خطيرة، و22 مناصرا مع تحطيم 10 مركبات تابعة للشرطة ومركبة خاصة وسيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية”.

[+]

فولهام يقيل يوكانوفيتش من منصب المدير الفني ويعين رانييري مكانه

Yesterday 14:01 (no comments)

لندن ـ (د ب أ) – أقال نادي فولهام الإنجليزي لكرة القدم المدرب سلافيسا يوكانوفيتش من منصب المدير الفني للفريق اليوم الأربعاء ، وعين مكانه كلاوديو رانييري الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بقيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016 .

[+]

مارادونا: لم انتقد ميسي والصحافة تفتعل المشاحنات بيننا

Yesterday 10:39 (no comments)

مكسيكو سيتي ـ (د ب أ)- نفى نجم الكرة الأرجنتينية والعالمية السابق، دييجو ارماندو مارادونا، قيامه بانتقاد مواطنه ليونيل ميسي، مؤكدا أن هذا الادعاء محض كذب وأن قائد برشلونة هو صديق له.

وأكد مارادونا في مقابلة مع صحيفة “ماركا” المكسيكية أن ما أشيع عن انتقاده لميسي ليس صحيحا وأنه لم يقم بإهانة نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين كما ادعى البعض.

[+]

إلغاء مباراة قدم ودية يثير أزمة مصرية إماراتية نادرة

Yesterday 08:04 (no comments)

إسطنبول/ الأناضول
أدّى طلب تأجيل اتحاد كرة القدم المصري لمباراة ودية مع نظيره الإماراتي، إلى غضب واستياء الأخير وتأكيده البحث عن منتخب بديل، في أول أزمة نادرة بين البلدين الحليفين.
وأوضح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أنه تلقى رسالة من الشركة الراعية لنظيره المصري، تفيد طلبه بتأجيل المباراة الدولية الودية بين المنتخبين المقررة في 20 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.

[+]

سوزانا دينيدج أول امرأة مديرة تنفيذية لرابطة الدوري الإنلكيزي الممتاز

2 days ago 21:16 (no comments)

لندن- (أ ف ب): أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء تعيين سوزانا دينيدج مديرة تنفيذية جديدة لها، في سابقة في بطولة إنكلترا.

وتشغل سوزانا دينيدج في الوقت الحالي منصب رئيسة قناة “أنيمال بلانيت” وهي واحدة من مجموعة “ديسكوفري” التلفزيونية التي تعنى بعالم الحيوانات، وستتولى مهامها الجديدة اعتبارا من بداية السنة المقبلة خلفا للمدير التنفيذي الحالي ريتشارد سكودامور الذي يتولى المنصب منذ 19 سنة.

[+]

الاتحاد الاوروبي يهدد باعادة فتح ملفات اللعب المالي النظيف

2 days ago 08:23 (no comments)

لوزان (سويسرا) (أ ف ب) – هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باعادة ملفات الأندية التي تحوم حولها الشبهات بمخالفة قاعدة اللعب المالي النظيف، وذلك بحسب ما كشف لوكالة فرانس برس.

وجاء موقف الاتحاد الأوروبي بعدما كشفت مجلة “در شبيغل” الألمانية الثلاثاء الماضي في سلسلة جديدة من تسريات “فوتبول ليكس″، أن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي تعمد التحايل على قوانين اللعب المالي من خلال السماح لأطراف راعية له في الإمارات، بضخ أموال نقدا لتغطية عجز ميزانيته.

[+]

مونديال 2022: قطر تدرس إمكان استضافة إيران بعض المنتخبات

3 days ago 19:27 (4 comments)

باريس- (أ ف ب): كشف حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر، عن بحث في إمكان استضافة إيران لبعض المنتخبات المشاركة في النهائيات، وذلك في تصريحات الإثنين لوكالة فرانس برس.

وقال الذوادي على هامش حضوره منتدى باريس من أجل السلام في العاصمة الفرنسية، إن ترتيبا من هذا النوع “يشكل جزءا من خطتنا العملية”، مضيفا “من البديهي أن (يكون المضي به مرتبطا) بالموافقة على ذلك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

[+]

إعادة 50 ألف متفرج في مباراة مصر وتونس

4 days ago 22:24 (no comments)

القاهرة ـ (د ب أ)- وافق اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الاسكندرية ،علي دخول 50 ألف متفرج في مباراة مصر وتونس المقرر لها الجمعة المقبل باستاد برج العرب في الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تقام في الكاميرون العام المقبل.

[+]
المُقاوَمة انتَصَرَت في الجَولةِ الأخيرة مِن الحَربِ في قِطاعِ غزّة.. ونِتنياهو ما كانَ يَقْبَل بَوقفِ إطلاقِ النَّار لو كانَ يَعلَم أنّ الاستمرار في صالِحِه.. ما هِي المُعادَلات الجَديدة التي رسَّخَتها هَذهِ الحَرب؟ وماذا يَعنِي إطلاق 400 صاروخ في يَومٍ واحِدٍ فقط؟ ولماذا استِهداف قناة الأقصى هَذهِ المَرّة؟
جواد نَصرُ الله يَلتَحِق بِوالِدِه على قائِمَة “الإرهابيّين العالَميّين” الأمريكيّة السَّوداء إلى جانِبِ ثَلاثَةٍ آخَرين على رأسِهِم العاروري.. لماذا جاءَ تَوقيتُ هَذهِ الخُطوَة مُتزامِنًا مع انتِصارِ المُقاوَمة في غزّة؟ وكيفَ سيَكون رَدُّ السيِّد نَصرُ الله عَليهَا؟ وما مَصيرُ مِلياراتِه المُودَعة في البُنوكِ الأمريكيّة!
انتَهى عُرسُ الانتِخابات النِّصفيّة وسيَتفرَّغ ترامب لتَنفيذِ مُخطَّطاتِه في المِنطَقة ابتداءً مِن صفقة القَرن وانتِهاءً بالنِّاتو السُّنِّيّ.. ماذا عن السعوديّة و”تذويب” جُثَّة خاشقجي؟ وماذا عَن مُستَقبل بن سلمان وهَل سيَنجو مِن العُقوبات؟
خالد الجيوسي: لماذا غابَ الأمير محمد بن سلمان عن استقبالِ وليّ عهد أبو ظبي محمد بن زايد؟ وهل مِن رِسالةٍ إماراتيّةٍ للعالم ذات مغزى؟.. قائد في الحرس الثوري الإيراني “يدوس” قبر الرئيس صدام حسين: هذا تعليقنا وردّنا.. وإلى “المُطَبِّعين الخانِعين”: هذا هُوَ مَصيرُ مَن يُحاوِل إنزالَ “العَلم الفِلسطيني”!
“نخوة أردني” افقدته حياته.. استنجدت به الام وحاول إنقاذ طفلتها فغرقا معا
انباء عن دخول الرئيس منصور هادي في موت سريري… وعلي محسن صالح الأحمر يظهر كخليفة له والرئاسة اليمنية تنفي
عراقيون يسخرون من “غرق” 7 مليارات دينار ببنك حكومي
الجزائر … الأمين العام للحزب الحاكم جمال ولد عباس يستقيل
أزمة “مؤمنون بلا حدود” : عائلة قنديل تطالب الدولة الاردنية بمعاقبة “محرضين كبار”
الإعلام العبريّ: حماس أطاحت بليبرمان الذي لا يتعدّى كونه كاريكاتيرًا وتواجده بوزارة الأمن لن يترك أيّ بصمةٍ ولكنّ استقالته قد تدفع نتنياهو إلى تبكير الانتخابات
المطران عطا الله حنّا: تحيّة لغزّة وأجراس كنائسنا ستبقى تقرع في سماء بلادنا مع تكبيرات مساجدنا مؤكّدة على عراقة وجودنا وانتماءنا وجذورنا العميقة في هذه الأرض
بعد دعوة الرزاز الأردنيين للتشمير عن “سواعدهم”: جلسات عصف ذهني قريبا لأسس “مشروع نهضة وطني”..عودة محتملة مع مفهوم “مهني” لخدمة العلم العسكرية ولأول مرة شرطة نسائية في دوريات متحركة
 الاستعدادات الأخيرة لاطلاق القمر الصناعي المغربي “محمد السادس بي” من الأراضي الفرنسية لأهداف عسكرية ومدنية بما فيها رصد تحركات البوليساريو.. وقلق اسباني جزائري تجاه المواقع العسكرية والاستراتيجية
حماس “تُجبِر” ليبرمان على الاستقالة لأنّه لم يتمكّن من إدارة سياسة الأمن وتعتبرها “انتصارا سياسيا” لغزة وحزبه يعلن انسحابه من الحكومة ويدعو لانتخابات برلمانية مبكرة ومفاجآت المُقاومة الفلسطينيّة دبّت الهلع والذعر لدى الإسرائيليين ومُحلّل: جيشٌ مُدربٌ لا يتصرّف على هذا النحو
موقع استخباراتي اسرائيلي: دولة قطر وراء إسقاط ليبرمان
صحف مصرية: “مانشيت الأهالي” المثير بالبنط الأحمر عن “البطاطس” الموجه للسيسي! وعبد الخالق يتهم الحكومة بأنها تمثل قوى الثورة المضادة.. قميص خاشقجي.. حجازي: الثقافة المصرية حولت الأرض والسماء والنهر والبحر والطمى والرمل إلى وطن وتاريخ.. حادثة انتحار العروس السورية فائقة الجمال تهز حي ستة أكتوبر.. ماجدة الرومي تنحني لعلم مصر وتؤكد أن جيش مصر هو خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
صحيفة بريطانية: دعوة على ابن عم ملك البحرين لعدم دفعه 35 مليون دولار تعهد بها للقاء نجوم بوليوود
فوينيه أوبزرينيه: لماذا أعادوا العقوبات ضد إيران وهي لم تخرج من تحتها بعد؟
الشرق الأوسط: انشقاق ثاني وزير حوثي وغموض حول ثالث
30 عاماً على وثيقة “استقلال فلسطين”..متى يتحقق الحلم؟
مؤتمر باليرمو حول ليبيا.. هل يتجاوز الخلافات الدولية والصراعات المحلية؟
ليبرمان شعبوي يؤيد استخدام القوة مع الفلسطينيين
الدكتورة جيهان بابان: الموت الجماعي للثروة السمكية في العراق مؤشر اخر لمخاطر التدهور البيئي 
من هو “العاروري” الذي رصدت واشنطن مكافأة مالية لمن يقدم معلومات عنه؟
دكتور جمال المنشاوي: المقاومه تخرس إسرائيل.. والخليجيين المطبعين!
تمارا حداد: تصعيد لتمرير اتفاق التهدئة
ناريمان عواد: غزة وما ادراك ما غزة..
محمد محسن عامر: حرب الإبن الضال في تونس
صالح بن عبدالله السليمان: رمضاء أمريكا ونار إيران: هل ظلم الخليجيون طهران؟
فوزي بن يونس بن حديد: إدلب تترقّب… متى يكون الحسم العسكري؟
سيف ابراهيم: خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي!
 عبدالرحمن سهل يوسف: القمة الصومالية الأريترية الإثيوبية الفرص والتحديات؟
رأي اليوم